كيف يعمل جهاز Bio-Well؟

Bio-Well
يعتبر جهازBio-Well طريقة ثورية رفيقة بالمستخدم لقياس حقل الطاقة البشري باستخدام كاميرا متخصصة ونظام برمجي خاص. يعود عليك كل مسح تجريه بثروة من المعلومات المهمة تتيح لك نظرةً شاملةً حقيقية لمستوى عافيتك. وتتضمن مجموعة Bio-Well بالإضافة إلى الجهاز حزمة المعايرة.

Bio-Well instrument
Bio-Well instrument

كيف يعمل جهاز Bio-Well؟
اعتماداً التقنية القوية للتصوير بتفريغ الغاز يعمل جهاز Bio-Well على عرض حالة حقل الطاقة للشخص. وعند إجراء المسح يقوم حقل كهربائي عالي الكثافة بتحريض انبعاث الفوتونات والالكترونات من الجلد البشري، وهي تقنية تصوير قويةٌ تلتقط الانبعاثات الفوتونية التي يطرحها كل إصبع. يتم بعد هذا رسم خريطة لهذه الصور التي تمثل الأعضاء المختلفة في الجسم، وذلك انطلاقاً من مسارات الطاقة الصينية. ترتكز الصور التي يتم توليدها باستخدام نظام Bio-Well إلى أفكار الطب الصيني التقليدي، وقد تم طرح هذا المبدأ لأول مرةٍ من قبل الدكتور Reinhold Voll في ألمانيا، وطوره فيما بعد د. Peter Mandel، ومن ثم عمل على اعتماده سريرياً وتنقيحها فريق يقوده د.Konstantin Korotkov في مدينة بيتربورغ الروسية.

يعمل جهاز Bio-Well على تطبيق تيار كهربائي ضعيف غير مؤلم البتة على أطراف الأصابع وذلك لمدة لا تتجاوز جزءاً من عشرة من الثانية. ويستجيب الجسم لهذا المنبه بتوليد أشكال مختلفة من “الغيمة الالكترونية” المكونة من فوتونات الطاقة. ويتم التقاط “التوهج” الالكتروني لهذا التفريغ (غير المرئي للعين البشرية) من خلال عدسة كاميرا CCD ومن ثم ترجمته إلى ملف رقمي على الحاسب. يتم تحويل البيانات المأخوذة من كل اختبار إلى “بروفيل فوتوني” تتم مقارنته مع قاعدة بيانات تضم مئات الآلاف من البيانات المسجلة باستخدم 55 مقياساً متميزاً، وينتج خط بياني تسهل مناقشته وتحليله. يتم عرض مخط النتائج على هيئة صورة ثنائية الأبعاد. ولدراسة هذه الصور يتم ربطها بمصفوفات وتقنيات خوارزميات مختلفة وتحليلها.

المواصفات
• عملية المسح سريعة، سهلة، رفيقة بالمستخدم… يمكنك القيام بها يومياً لتحقيق أفضل النتائج.
• أداة قويةٌ تزودك بثروة من البيانات الوفيرة التي تساعدك في تحديد المجالات التي تحتاج اهتماماً ضمن سياق عملك على تحقيق التكامل الشخصي.
• الحصول على تغذية راجعة آنية حول العوامل –الإيجابية والسلبية- التي تؤثر على حالتك الطاقية.
• يقدم النظام تمثيلاً بصرياً فورياً للبيانات مما يتيح مرجعاً وتفسيراً سهلاً لها.
• عرض البيانات في صورة سهلة الفهم باستخدام تمثيل بصري، ووضع المؤشرات ضمن مخطط بشكل جسم بشري لسهولة المناقشة.
• عرض نتائج كل مسحٍ بعدة طرقٍ تصل حتى سبع خيارات من طرق العرض.
• حفظ التقارير وطباعتها بحيث تتضمن جميع نقاط البيانات لكل مسح.
• حفظ النتائج وطباعتها بنقرة واحدة.
• يمكنك باستخدام جهاز Sputnik ومجموعة ملحقات Bio-Well أن تقيس تأثير المحيط وتأثيرات الأغراض على طاقتك أيضاً.
الفوائد
• كاميرا رقيقة وتحفة هندسية لا تحتاج إلى مصدر للطاقة. يكفي ببساطة أن تصلها بالكومبيوتر بمأخذ USB (من من الملحقات).
• إجراء المسوحات، وعرض النتائج، وإمكانية الوصول إلى مسوحات سابقة من خلال البرنامج المتطور المرافق لجهاز Bio-Well.
• مراقبة حالتك الطاقية مع مرور الوقت، وذلك بهدف تتبع استجابتك للتمارين الجسدية والذهنية، والاستجابة لتغيرات الطقس، والأعباء المختلفة.
• مراقبة التاريخ الطاقي لعائلتك وأصدقائك.
• تخصيص تجربتك بأن تدفع فقط لقاء أنواع المسوحات وأشكال عرض البيانات التي تحتاج إليها مع ثلاث خيارات لمستويات تسجيل الاشتراك.
• حفظ المسوحات طوال فترة اشتراكك.

متطلبات النظام
• لبيئة تشغيل OS X10.6 Mac وأحدث
o نسخة 64 بيت فقط.
o لا تتضن أجهزة iPad.
تم تصميم جهاز Bio-Well والبرنامج الخاص به للاستخدام الأمثل مع الحواسب الشخصية التي تعمل ضمن بيئة تشغيل Windows وكذلك لبيئة تشغيل Mac. ويقوم كثير من عملائنا بالاستخدام الناجح لجهاز Bio-Well مع نظام تشغيل Mac OS X، لكن قلةً واجهوا حالات عدم استمرارية في التشغيل، وهو أمر قد يكون سببه التداخل بين البرامج المختلفة المنصبة على الحاسب نفسه. يعمل فريق Bio-Well على زيادة الدعم المقدم لنظام Mac ضمن التحديثات المستمرة للبرنامج. وبالنسبة للعملاء الذي قد يواجهون مشاكل عند استخدام نظام Mac OS X فإننا ننصح بأخذ تنصيب نسخة Windows ثانوية كنظام تشغيل بديل. كما نوصي أيضاً جميع مستخدمي جهاز Bio-Well بالالتزام بالبرنامج الزمني للمعايرة الذي يعتبر جوهرياً لتحقيق ننتائج دقيقةٍ وأكثر فائدة، أو تغييرات في المحيط.
• XP Windows والنسخ الأحدث منه.
o لا يتضمن نمط الميترو metro (التطبيق المكتبي فقط).
o يتوفر الدعم لأجهزة Tablet ذات نسخة Windows 8.
المواصفات
• محتويات المنتج: جهاز Bio-Well، وصلة USB، مدخل الإصبع، مدخل الإصبع الكبير، قطعة قماشية لتنظيف العدسة، وحدة المعايرة، وصلة كبل المعايرة، حامل وحدة المعايرة.
• أبعاد الجهاز: طول 4.5 انش× عرض 4.75 انش × ارتفاع 4.5 انش.
• وزن الجهاز: جهاز بيو ويل Bio-Well 2.25 ليبرة، وحدة المعايرة 0.45 ليبرة.

الدعم
لتحميل دليل المستخدم لجهاز Bio-Well وغيره من المواد المتعلقة بالجهاز.

ماذا يقول عملاؤنا؟
“بدأنا باستخدام جهاز Bio-Well في بطولة كرة القدم الأمريكية للناشئين، ووجدنا ارتباطاً إحصائياً مع حالة الرياضيين الحقيقيين يفوق 80%. وهو معامل ارتباط عالٍ جداً. يعمل خط طاقة التوتر النفسي بشكل جيد جداً، وذلك بالنسبة لبعض اللاعبين ممن يرتكبون الأخطاء بسبب مستويات التوتر العالية أثناء اللعبة. والطريقة سريعةٌ جداً والبرنامج سهل التشغيل” Vladislav Turin – مدرب فريق الناشئين الروسي لكرة القدم الأمريكية.
“إن جهاز Bio-Well وتقنية التصوير بتفريغ الغاز هو أداة رائعةٌ للمحترفين وغيرهم. وهو خطوة جديدة في استخدام تقنية التصوير بتفريغ الغاز وتطويرها” Lutz Rabe – معهد Bioelectrophotonics.
“أستخدم جهاز Bio-Well وأرى الإ

فكرة جهاز BIO-WELL

تم تطوير جهاز Bio-Well من قبل فريق عالمي يقوده د. (Konstantin Korotkov)، وهو يقدم التقنية القوية التي تعرف باسم تقنية التصوير بتفريغ الغاز، ويطرحها بشكل أسهل وصولاً مما كانت قبلاً. يتألف المنتج من كاميرا كومبيوتر مع برمجيات مرافقة تسمح للمستخدم بإجراء مسوحات بشرية سريعة وسهلة. كما تتوفر ملحقات إضافية يمكن شراؤها لإجراء مسوحات بيئية ومسح Bio Clip

البرمجة SOFTWARE

ترتكز الصورة التي نقوم بتوليدها من خلال جهاز Bio-Well على مبادئ وأفكار الطب الصيني التقليدي، وقد خضعت قبل اعتمادها إلى ثمانية عشر عاماً من التجارب السريرية على يد مئات الأطباء وعلى آلاف المرضى. عملية المسح سريعةٌ سهلة ورفيقة بالجسم… ويمكن القيام بها يومياً لتحقيق أفضل النتائج. والحصول على تغذية راجعة مباشرة حول العوامل الإيجابية أو السلبية التي تؤثر على حالتك الطاقية. [المزيد…]

تقنية GDV

إن تقنية التصوير بتفريغ الغاز هي التسجيل الكومبيوتري وتحليل الانبعاثات الالكتروفوتونية من الأجسام المختلفة، بما فيها العضوية (وبخاصة أصابع الإنسان) والتي تنتج عند وضع الجسم ضمن الحقل الكهرومغناطيسي عالي الكثافة على عدسة الجهاز.
عند إجراء مسحٍ ما يتم تطبيق تيار كهربائي ضعيف على طرف الإصبع لأقل من جزء من عشرة من الثانية. [المزيد…]

د. قسطنطين كوروتكوف

د. (Konstantin Korotkov) هو بروفسور في الفيزياء في جامعة أبحاث بطرسبورغ الاتحادية في ميدان تقنيات المعلومات، والميكانيكا والبصريات في مدينة سانت بيتربورغ- روسيا. وهو عالم معروف على مستوى العالم بأبحاثه الرائدة في ميدان حقل الطاقة البشري.
قام د. كوروتكوف (Korotkov) بتطوير تقنية التصوير بتفريغ الغاز في عام 1995 استناداً إلى تأثير كيريليان.

Bio-Wellيعتبر جهاز

1 thought on “كيف يعمل جهاز Bio-Well؟”

Leave a Comment